إزالة Webfetti Toolbar

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة Webfetti Toolbar (إزالة Webfetti Toolbar)

Webfetti Toolbar هو تطبيق ذو نهاية خلفية غير المرغوب فيها التي يتم الإعلان عنها كأحد البرامج التي سوف توفر لك مع تخطيطات، والمولدات الكهربائية، والرسومات ثلاثية الأبعاد وهلم جرا. أنه يقدم أيضا البحث في الويب، والصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي. شريط ينتمي إلى “شبكة تفاعلية ميندسبارك”، وهو مدعوم بواسطة Ask. ومن المعروف ميندسبارك لعدد من تطبيقات مماثلة مثل بوتيرفليفيلد شريط الأدوات، شريط الأدوات هوس المؤشر وشريط الأدوات قوتاتيونكافي والكثير.

ويتعزز في موقعها الرسمي حيث أنه يمكن أيضا تحميل Webfetti Toolbar. إذا كان يمكنك الحصول عليه هناك، سيتم عرض لتعديل إعدادات المستعرض الخاص بك. هذا العرض اختياري، ومع ذلك، إذا لك لا ترفض ذلك، الإعدادات الخاصة بك سوف تتغير تلقائياً. البرنامج ليست مفيدة جداً، وهذا السبب في أننا نوصي أن تقوم بحذف Webfetti Toolbar من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Webfetti Toolbar removal إزالة Webfetti Toolbar

تنزيل أداة إزالةلإزالة Webfetti Toolbar

كيف يعمل Webfetti Toolbar؟

Webfetti Toolbar يصنف كبرنامج غير المرغوب فيها، لأنه بالإضافة إلى الميزات المذكورة على الصفحة الرئيسية، فإنه يمكن أيضا توجيه قضية لا لزوم لها، تباطؤ النظام الخاص بك وتغيير إعدادات المستعرض الخاص بك. بمجرد أن يحصل على تركيب شريط الأدوات، ستشاهد شريط يظهر في المتصفح الخاص بك. وسوف تحتوي على مربع بحث، وهذه الأزرار الوصول السريع كوفيرفاناتيك و “مبتسم المركزية”، ميفونكاردس والفيس بوك. عادة، يختار مستخدمي الكمبيوتر للقضاء على Webfetti Toolbar بسبب أدوات البحث غير موثوق بها. إذا لم تكن حذراً أثناء التثبيت الخاص به، يبدل شريط موفر البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية الخاصة بك إلى Ask.com. محرك البحث ليست عديمة الفائدة تماما، ولكن نقدم لكم مع الإعلانات، وارتباطات دعائية.

إذا لم يتم تحميل التطبيق من موقعها الرسمي، يجب أن تكون أكثر حذراً. ومن المعروف للسفر مع freeware و Webfetti Toolbar. قد يكون لديك أيضا ادواري الأخرى أو البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ينبغي أن تفحص مع ماسح ضوئي الخبيثة للتأكد من أن هذا ليس هو الحال.

كيفية إزالة Webfetti Toolbar؟

والحمد لله، ليس من الصعب أن حذف Webfetti Toolbar. يمكنك إلغاء تثبيته من خلال “لوحة التحكم”. ومع ذلك، إذا تم تعديل إعدادات المستعرض الخاص بك، سيكون لديك أيضا إعادة تعيين عليها. يمكن أن تساعدك الإرشادات أدناه إتمام الإزالة اليدوية Webfetti Toolbar. سيكون الحل البديل تنفيذ أداة مكافحة البرامج ضارة، واستخدامها لتفحص النظام الخاص بك، والكشف عن جميع التهديدات وإنهاء Webfetti Toolbar معهم. وجود البرامج ضارة أداة لمنع وإزالة تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائماً فكرة جيدة. سوف ليس فقط تنظيف النظام الخاص بك، ولكن أيضا حمايتها من الإخطار على الإنترنت مستقبلا.

إزالة Webfetti Toolbar

1) إلغاء Webfetti Toolbar من Windows:

ويندوز 8/ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • إلغاء تثبيت ابدأ/إعدادات “لوحة التحكم” → ← ← برنامج إلغاء التثبيت Webfetti Toolbar ←

نظام التشغيل Windows XP

  • إزالة ابدأ ← ← “لوحة التحكم” إضافة أو إزالة البرامج ← Webfetti Toolbar ←

2) استعادة إعدادات المستعرض الخاص بك:

Internet Explorer

  • إعادة تعيين العتاد رمز “خيارات إنترنت” ← ← التبويب خيارات متقدمة ← ← إعادة تعيين حذف الإعدادات الشخصية ←

موزيلا Firefox

  • Alt + H ← استكشاف الأخطاء وإصلاحها معلومات ← إعادة تعيين Firefox ← إعادة تعيين Firefox

Google Chrome

  • Chrome القائمة إعدادات ← ← “إظهار الإعدادات المتقدمة” ← ← إعدادات إعادة تعيين إعادة تعيين.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Webfetti Toolbar

أضف تعليق