إزالة Windows Web Shield

مكافحة التجسس وهمية

نصائح حول إزالة Windows Web Shield

Windows Web Shield هو مارقة مكافحة التجسس التي تأتي من عائلة البرامج ضارة الشهيرة وتسمى فاكيفيميس أو Rogue.VirusDoctor. ومن المعروف لمثل هذه التطبيقات مثل ويندوز الإنترنت الدولية للطاقة الذرية والحرس إنترنت Windows، Windows الدفاع الرئيسي وكي الدفاع برو ويندوز التي جميعها تتصرف بطريقة مشابهة، وحتى استخدام نفس واجهة هذه العائلة.

إذا لم تشاهد هذا البرنامج في النظام الخاص بك، لا تجاهله وإجراء عملية إزالة Windows Web Shield في أقرب وقت ممكن. الدب في منتصف ذلك أطول يمكنك الحفاظ على هذه البرامج الضارة في النظام الخاص بك، وهناك أكبر خطر أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يكون معطوباً على محمل الجد.

Windows Web Shield  إزالة Windows Web Shield

تنزيل أداة إزالةلإزالة Windows Web Shield

ماذا Windows Web Shield؟

هذه النوع من التطبيقات يمكن استخدام أساليب مختلفة للدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن توزع عن طريق الحيل الدعاية الكاذبة وحزم مجانية والحيل الهندسة الاجتماعية، مرفقات البريد الإلكتروني المزعج وهكذا. وبطبيعة الحال، كنت بحاجة إلى أن تكون أكثر حذراً مع التصفح، ومع ذلك السبيل الوحيد للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة حقاً توظيف موثوق مكافحة البرامج ضارة.

مجرد روغ يضع نفسه في النظام الخاص بك، فإنه فورا يزيل لديك امتيازات إدارية ويبدأ فحص نظام وهمية. التفحص النتائج دائماً في قائمة طويلة من القضايا والالتهابات التي يفترض أن تتواجد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تلك اللحظة. أجل تماما إقناع لكم أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر، التطبيق سوف نقدم لكم مع تحذيرات المنبثقة وتحذيرات كاذبة المستعرض التي سوف تجعل من المستحيل الوصول إلى الإنترنت. وعلاوة على ذلك، الدخيل سيتم أيضا منع بعض الملفات القابلة للتنفيذ منعك من استخدام البرامج الخاصة بك، إدارة المهام، محرر التسجيل، إلخ، وأيضا سيتم تعطيل نظام الأمن الخاص بك حتى يصبح أكثر صعوبة حذف Windows Web Shield.

الكثير من المستخدمين تدخل للحيل من هذه البرامج الضارة، ونعتقد أن المسح الضوئي وهمية تبين الوضع الحقيقي للنظام الخاص بهم. توافق هؤلاء المستخدمين تثبيت الإصدار الكامل من التطبيق ودفع من $49.95 إلى 99.90 دولار لذلك. ومع ذلك، نؤكد لكم أن الفحص والنتائج المقدمة وهمية، وأن البرامج الضارة فقط في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو Windows Web Shield. لا تدفع الأموال لبرامج غير مجدية، ولا ننسى أن إذا قمت بذلك، سوف يمكنك الكشف عن المعلومات المصرفية الخاصة بك على مجرمي الإنترنت. بدلاً من ذلك، يمكنك يجب مواصلة قراءة هذا التقرير لمعرفة كيفية حذف Windows Web Shield.

كيفية إزالة Windows Web Shield؟

من أجل القضاء على Windows Web Shield، يجب عليك استخدام مفاتيح التسجيل 0W000-000B0-00T00-E0022 أو 0W000-000B0-00T00-E0021 حيث أنه يمكنك الوصول إلى شبكة الإنترنت. ثم، ينبغي تحميل سمعة مكافحة البرامج ضارة، والسماح لها بإنهاء Windows Web Shield. ونحن نحذر عليك عدم محاولة إزالة Windows Web Shield اليدوي، نظراً لأن أي خطأ يمكن أن يكون للنتائج الخطرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لا تعمل مفاتيح التسجيل المقدمة، يجب اتباع الإرشادات الموجودة أدناه للحصول على أداة إزالة البرامج ضارة.

إلغاء تثبيت Windows Web Shield

  1. إعادة تمهيد النظام الخاص بك، اضغط على زر الطاقة.
  2. حالما تصل الأحمال السير الشاشة، بدء التنصت على المفتاح F8.
  3. من قائمة خيارات التمهيد متقدمة، اختر “الوضع الأمن” مع موجه الأوامر (مع مفاتيح الأسهم).
  4. اضغط المفتاح Enter وانتظر حتى ينتهي الكمبيوتر إعادة التشغيل.
  5. حرك الماوس إلى C:Windowssystem32 (في نافذة موجه الأوامر).
  6. اكتب في مؤتمر نزع السلاح… لفتح خط C:Windows، ونوع في explorer.exe.
  7. اضغط على Enter والوصول إلى القائمة “ابدأ”.
  8. اضغط على تشغيل أو البحث (يعتمد على نظام التشغيل) واكتب في % appdata % إلى الميدان.
  9. انقر فوق Enter لمجلد “بيانات التطبيق” وتحديد موقع svc-[اسم ملف عشوائي].exe.
  10. انقر بالزر الأيمن svc-[اسم ملف عشوائي].exe واختر حذف.
  11. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى، ولكن اختيار “الوضع العادي”.
  12. انقر فوق ابدأ، وانقر فوق تشغيل/البحث مرة أخرى.
  13. اكتب regedit، ثم انتقل إلى HKEY_CURRECT_USERSoftwareMicrosoftWindows
  14. NTCurrent VersionWinlogon (في محرر التسجيل).
  15. حدد موقع العنصر قذيفة، انقر بالزر الأيمن واختر تعديل.
  16. اكتب %WinDir%Explorer.exe في المربع القيمة واضغط على موافق.
  17. بدء تشغيل المستعرض الخاص بك المفضل وتحميل موثوق مكافحة البرامج ضارة.
  18. إزالة Windows Web Shield.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Windows Web Shield

أضف تعليق