You have 48 hours to pay the fine Virus إزالة

متصفح الخاطفين

ستلاحظ بالتأكيد أن شيئا ما خطأ مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة كنت احصل على المصابين You have 48 hours to pay the fine Virus. هذا التهديد برنامج رانسومواري، وهذا يعني أن تستقر أسفل الكمبيوتر الهدف لحظة يحصل على تكوين هذه العدوى داخل النظام. عند هذا البرنامج إعداد وتشغيل، في المرة التالية التي تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف لا تكون قادراً على رؤية سطح المكتب الخاص بك–وبدلاً من ذلك سيتم تقديمك مع إعلام الحجم الشاشة يفترض أنها أرسلت سلطات إنفاذ القانون الوطنية. You have 48 hours to pay the fine Virus جزء من مجموعة الفيروسات Ukash من الإصابات رانسومواري، ولذلك لا يوجد أي شكل من الأشكال في العالم التي يتم إرسال إعلام على الشاشة بواسطة الخاص بك مكتب الشرطة الوطنية.

You have 48 hours to pay the fine Virus هو رانسومواري مخادعة التي يتم التحكم عن طريق حصان طروادة ريفيتون الخبيث. العدوى يعرض تحذير وهمية الذي ادعى أنه قد أحيل بالشرطة، والتي تشير إلى أن لديك استخدام أو توزيع ملفات إباحية، تقاسم ملفات حقوق الطبع والنشر واستخدام برمجيات غير مرخصة. أيا من هذه الاتهامات في الحجية، وينبغي فصلهم دون مزيد من التأمل. ببساطة استخدام المخططين وثائق تفويض إدارات إنفاذ القانون ذات السمعة الطيبة لخداعك لمعالجة معلومات وهمية كواقعية. تم تطبيق هذه الخدعة بالمخططين وراء خلية الإنتربول من الفيروسات الحاسوبية، وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيروس الممنوع وفيروس مونييباك وغيره من الأمراض السرية. إذا لم تقم بإزالة You have 48 hours to pay the fine Virus، فمن الممكن أن المخططين عبر كامل النظام الخاص بك من Windows.

استناداً إلى الشارة المستخدمة من قبل You have 48 hours to pay the fine Virus، يمكن أن تكون مرتبطة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، بلطية (الشرطة النرويجية)، أسستها Polícia (الشرطة السلوفاكية) ومنظمات إنفاذ القانون الأخرى. ومع ذلك، قد هذا البرنامج لا علاقة له مع سلطات إنفاذ القانون، وهي تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نية لسرقة أموالك. أنها فقط يجعل استخدام شعارات الشرطة بغية إقناع لكم أن كنت في مأزق خطير، ويجب أن تدفع الغرامة خلاف ذلك سوف بدأت قضية جنائية ضدك. You have 48 hours to pay the fine Virus أيضا “يسمح” دفع الغرامة في غضون 48 ساعة منذ التعدي. في حالة عدم دفع الغرامة في الوقت المناسب، فإنه يهدد بالشروع في قضية جنائية ضدك وتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الخير.

الغرامة التي يتوقع منك أن تدفع عن طريق Ukash أو ساف يتراوح من 100 يورو و 400 دولار أمريكي لاسترالي 100 و 1000 كرونة نرويجية-يعتمد بعمله على الموقع الخاص بك. ومع ذلك، محتويات الرسالة التي يتم عرضها من قبل You have 48 hours to pay the fine Virus في الأساس نفسه:

You have 48 hours to pay the fine Virus سوف لا فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى إذا قمت بدفع رسوم الحصول على فدية. لديك لتحريك جهاز الكمبيوتر الخاص بك نفسك من أجل إزالة You have 48 hours to pay the fine Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البيانات المعروضة وهمية تماما، وسوف لا تواجه أي عواقب إذا كنت قررت إقالة الغرامة المطلوبة. وهذا لأنه تم تأمين جهاز الكمبيوتر بطريقة غير مشروعة وأنه من المخططين الذين يقفون وراء تخويف الشرطة وثائق التفويض. ومع ذلك، لا ينبغي أن ننتظر دقيقة أخرى لحذف You have 48 hours to pay the fine Virus لأن العدوى يمكن أن تعرض الأمن الظاهري الخاص بك وبدء مزيد من الهجمات للمخططين. يرجى اتباع إرشادات إزالة أدناه تثبيت برنامج الإزالة التلقائية التي سيتم حذف الإصابات قيد التشغيل وستحرس لك ضد هجمات مماثلة.

removal instructions en You have 48 hours to pay the fine Virus إزالة

أضف تعليق