كيفية إزالة Babylon Toolbar

متصفح الخاطفين

دليل على إزالة Babylon Toolbar

Babylon Toolbar هي إحدى الوظائف إضافية لمستعرض التي من المفترض أن توفر لك مع الترجمة واللغة تعلم الحلول. ويتعزز في موقعها الرسمي، babylon.com، حيث يمكنك تحميل البرنامج. فإنه يتوفر أيضا في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع أخرى مجانية وشرور. وقد تم ربط خاصة لحزم البرمجيات cnet.com.

مترجم بابل تقدم ترجمات في أكثر من 77 من اللغات ويعمل على الإنترنت وخارجها على حد سواء. استناداً إلى المعلومات التي يتم نشرها على الصفحة الرسمية لها، تبدو كما لو أنها حقاً أداة مفيدة. ومع ذلك، يجب أن نعرف أيضا أنه في بعض الأحيان تصنف باعتبارها الخاطف مستعرض. يمكن تعديل إعدادات المستعرض الخاص بك، ومن الصعب بدلاً من إلغاء تثبيت. إذا كنت ترغب في التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها من قبل التطبيق، أنك يجب أن تنهي Babylon Toolbar.

babylon toolbar  كيفية إزالة Babylon Toolbar

تنزيل أداة إزالةلإزالة Babylon Toolbar

كيف يعمل Babylon Toolbar؟

حالما يحصل على تثبيت Babylon Toolbar، فإنه يضيف بعض المكونات على نظامك التي من شأنها أن تجعل من الصعب أكثر لتتمكن من التخلص من التطبيق. الخاطف يمكن تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك مثل الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي. قد أيضا تزويدك ببيانات طرف ثالث. يمكن أن يكون تقديمك مع إعلانات ولافتات والإطارات المنبثقة والروابط. أيضا قد يظهر المحتوى التجاري في نتائج البحث الخاص بك على شبكة الإنترنت. كما أنه من المحتمل جداً أن شريط الأدوات سوف تعقب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك وجمع المعلومات حول الصفحات التي قمت بفتح، يمكنك البحث عن ما، التي المستعرض الذي تستخدمه، إلخ. هذه المعلومات يمكن بيعها لطرف ثالث أو استخدامها لأغراض التسويق.

القضية الرئيسية مع المحتوى التجاري المضافة أنها قد تكون غير آمنة. ليس هناك طريقة معرفة إذا كانت الإعلانات التي تراها جديرة بالثقة. ويمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع هذه الإرشادات، أو ببساطة النقر عليها. لذا، إذا كنت ترى زيادة كمية من الإعلانات في المستعرضات الخاصة بك أو بعض الأعراض الأخرى غير المرغوب فيها مثل تعديل إعدادات المستعرض أو تباطؤ أسفل الاتصال بإنترنت، فإننا نقترح يمكنك إزالة Babylon Toolbar من النظام الخاص بك.

كيفية إزالة Babylon Toolbar؟

كما أنه قد سبق ذكرها، قد يكون لديك بعض الصعوبات مع إزالة Babylon Toolbar اليدوي. هذا السبب في أننا نوصي يمكنك تنزيل الأداة مساعدة لمنع وإزالة البرامج ضارة، واستخدامها للكشف عن العدوى وحذف Babylon Toolbar، فضلا عن غيرها من التهديدات التي قد تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إزالة التلقائي هو الطريقة الوحيدة للتأكد من أن يمحو Babylon Toolbar تماما. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة لإلغاء تثبيت التطبيق يدوياً، يمكنك استخدام الإرشادات أدناه.

إلغاء تثبيت Babylon Toolbar يدوياً

1) حذف Babylon Toolbar من ويندوز

  • انقر فوق ابدأ أو اضغط وين + ج وانقر فوق إعدادات
  • انتقل إلى “لوحة التحكم” وافتح برنامج إلغاء التثبيت
  • حدد Babylon Toolbar ثم انقر فوق إلغاء التثبيت

ملحوظة: يرجى ملاحظة أنه في نظام التشغيل Windows XP سيكون لديك لفتح إضافة أو إزالة البرامج بدلاً من إلغاء تثبيت برنامج.

2) استعادة إعدادات المستعرض الخاص بك

Internet Explorer

  • انقر على رمز الترس واختر “خيارات إنترنت”
  • الانتقال إلى علامة التبويب خيارات متقدمة ثم انقر فوق إعادة تعيين
  • ضع علامة حذف الإعدادات الشخصية وانقر فوق إعادة تعيين

موزيلا Firefox

  • اضغط Alt + H، وانقر فوق “معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها”
  • انقر فوق تحديث Firefox وتأكيد العمل الخاص بك

Google Chrome

  • انقر فوق القائمة واذهب إلى الإعدادات
  • انقر فوق إظهار الإعدادات المتقدمة وحدد إعادة تعيين الإعدادات
  • انقر فوق إعادة تعيين تأكيد قرارك

تنزيل أداة إزالةلإزالة Babylon Toolbar

أضف تعليق