حذف FBI Virus

البرامج الضارة

ما هو FBI Virus؟

FBI Virus هو نوع من رانسومواري الذي تم إنشاؤه لغرض وحيد هو الاحتيال على مستخدمي الكمبيوتر في دفع المال لمجرمي الإنترنت. هذا التطبيق رانسومواري يطالبك مع رسالة على الشاشة التي يعلمك من الأنشطة غير المشروعة الخاصة بك. وتقول أيضا أنه ينبغي دفع قدرا معيناً من المال كغرامة للجريمة التي كنت يفترض أنها ارتكبت. مهما كنت لا تدفع أي شيء كما المال الخاص بك وسوف تذهب مباشرة إلى المجرمين، والوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المستبعد جداً أن تستعاد. كنت بحاجة إلى إزالة FBI Virus في أسرع وقت ممكن ومن أجل القيام بأنه يجب عليك استخدام برنامج إزالة برامج التجسس يمكن الاعتماد عليها.

كيف يعمل FBI Virus؟

أول شيء FBI Virus لا يتم تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد أن تتلقى رسالة كنت قد تم تحميل الملفات بطريقة غير شرعية من الإنترنت (مثل الموسيقى، والأفلام، والعروض التلفزيونية، إلخ)، وهكذا يجب أن تدفع غرامة. الرسالة أيضا أنه بعد إتمام الدفع الذي يتم عادة عن طريق مونييباك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تعاد. في بعض الحالات مهدد المستخدم حتى أن إذا لم يدفع الغرامة فورا أنه سيعاني عواقب قانونية.

تنزيل أداة إزالةلإزالة FBI Virus

FBI Virus Removal ok حذف FBI Virus

فيما يلي سوف تشاهد مثال لما قد تبدو هذه الرسائل. كما ذكر مسبقاً أيا من هذه البيانات صحيحاً وينبغي أن يتبع أيا من التعليمات.

“All activities of this computer has been recorded. All your files are encrypted. Don’t try to unlock your computer!
You have been violating Copyright and Related Rights Law (Video, Music, Software) and illegally using or distributing copyrighted content […].
To unlock the computer, you must pay the fine through MoneyPak of 100$.
Pick up a MoneyPak and purchase it with cash at the register.
Come back and enter your MoneyPak code to unlock your Computer.”

FBI Virus ليس هو الوحيد من نوعه. وهناك مختلف الإصدارات الأخرى من هذا النوع من رانسومواري في جميع أنحاء العالم التي تشمل الملكية الكندية شنت الشرطة الفيروس، نيوزيلندا الجريمة الإلكترونية مختبر الفيروسات، فيروس وكالة إنفاذ القانون الأوروبي، إلخ. تنتمي هذه البرامج للفيروسات Ukash، نظراً لأن هذا نظام الدفع الإلكتروني مذكور في تقريبا جميع رسائل المطالبة بالفيروس. إذا تم إصابة الكمبيوتر الخاص بك بأحد هذه البرامج الخبيثة هو أول شيء كنت بحاجة إلى القيام به لإعادة اكتساب حق الوصول إلى سطح المكتب الخاص بك والتخلص من FBI Virus ثم باستخدام أداة إزالة برامج التجسس يمكن الاعتماد عليها.

كيفية إلغاء تثبيت FBI Virus؟

ونحن نوصي باستخدام أداة إزالة جديرة بثقة مثل SpyHunter بغية القضاء على FBI Virus. ومع ذلك، إذا كان الفعل تم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المهم اتباع بعض الخطوات بأمان تثبيت أداة إزالة برامج التجسس. بعد الانتهاء من الإجراء الموضح أدناه فإنه سيكون من الممكن تثبيت SpyHunter الذي بدوره سيزيل FBI Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسحها ضوئياً لأي برامج خبيثة أخرى قد يحتوي على.

FBI Virus إزالة

ويندوز فيستا وويندوز 7:

1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2-وبعد أن يختفي شاشة BIOS، بدء التنصت على المفتاح F8
3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة.
4-فتح المستعرض الخاص بك وتحميل SpyHunter.
5-تثبيت SpyHunter وإزالة FBI Virus.

ويندوز إكس بي:

1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
2-وبعد أن يختفي شاشة BIOS، بدء التنصت على المفتاح F8.
3. اختر الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة
4. حدد نعم في مربع الحوار.
5. انقر فوق ابدأ، ثم قم بتشغيل
6. اكتب msconfig في مربع الحوار “تشغيل”
7. انقر فوق “موافق” للوصول إلى “الأداة المساعدة لتكوين النظام”
8. اضغط على علامة التبويب بدء التشغيل.
9. انقر فوق زر “تعطيل الكل” ثم موافق.
10-تحميل SpyHunter من الإنترنت وقم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
11-تثبيت SpyHunter وإزالة FBI Virus.

تنزيل أداة إزالةلإزالة FBI Virus

أضف تعليق