Freesofttoday إزالة

متصفح الخاطفين

ما هو Freesofttoday؟

يجب أن لا ينخدع حول الصفات الإيجابية التي قد توفرها لك التطبيق Freesofttoday . على الرغم من أن هذا البرنامج هو قال لمساعدة المستخدمين الوصول إلى التطبيقات المفضلة في play.google.com أسهل وأنه يأتي في أي تهمة، لكنه يأخذ الأسعار الخاصة به بطرق أخرى. فهذا يعني أن هذا التطبيق سوف يزعج لك مع مختلف الإعلانات والإخطارات وتسبب لك بعض العيوب الأخرى. الجزء صعبة من هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يكون للتحميل من الموقع الرسمي أو المجمعة جنبا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى مجاناً. لذا، السؤال حول المصداقية هذا التطبيق لا يزال غير واضح. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق يمكن أن تجلب لك أكثر ضررا من فائدة فمن الأفضل إزالة Freesofttoday في أقرب وقت ممكن.

كيف يمكن الوصول إلى Freesofttoday جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

وفي وقت سابق كان يمكن تحميل التطبيق Freesofttoday من الموقع الرسمي http://Freesofttoday.com/. ومع ذلك، في هذه اللحظة صفحة ويب غير موجود بعد الآن وهو تغيير في http://www. Freesofttoday.com/. وعلاوة على ذلك، إذا ما أخذنا في الاعتبار الحقيقة أن انتشار ادواري Freesofttoday لا يزال في عالية وعلينا أن نفكر بالطرق الأخرى التي يمكن لهذا التطبيق إدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عليك أن تعرف أن معظم غالباً حالات Freesofttoday يدخل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هذه اللحظة عندما تقوم بتثبيت أي ملف مجانية أو تجريبي.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Freesofttoday

soft Freesofttoday إزالة

ضع في اعتبارك قد تكون مصابة أكثر من التطبيقات التي يمكنك تحميلها مجاناً. ونظرا لهذا السبب فإنه ينصح بتحميل وتثبيت تطبيقات حقيقية فقط وإيلاء المزيد من الاهتمام لعملية التثبيت بالكامل. أن تدرك أنه يمكن إلغاء تحديد تطبيقات إضافية، لذلك، لا يوجد سبب عجل عن الانتهاء من عملية التثبيت بأسرع. إلى جانب ذلك للاهتمام الخاص بك، ينبغي أيضا اخترت خيار التثبيت متقدم أو مخصص.

كيف هل Freesofttoday أداء؟

كمعظم adwares، Freesofttoday يقوم بإدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصورة غير مشروعة والغاية سراً. ومع ذلك، الوجود، والأعراض الرئيسية لهذا المرض واضحة جداً. ستلاحظ بالتأكيد يمكنك التصفح من الأنشطة مختلفة من قبل لأنه سيتم إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى وغمرت المياه بكمية كبيرة من الإطارات المنبثقة المتنوعة والإخطارات الأخرى باستمرار. كن على علم أنه بغض النظر إذا كانت جميع الإعلانات التي تبدو جذابة جداً وموثوق بها لديك لتجنب النقر عليها. لماذا يجب تجنب أي معلومات يقدمها هذا ادواري والسبب الرئيسي أن Freesofttoday ليست مسؤولة عن محتوى تلك الإخطارات مختلف على الإطلاق. والغرض الرئيسي من Freesofttoday هو ببساطة مجرد تصيب نظام الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تتيح مجرمي الإنترنت لتحقيق الخاص بك الكمبيوتر العدوى أكثر خطورة. إذا كان هذا لا يكفي يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن Freesofttoday له حق كامل في الإشراف على أنشطة البحث وتصفح الدورات الخاصة بك. وبعد ذلك، يتم نقل المعلومات المتراكمة لمجرمي الإنترنت الذين عن قصد توليد مزيد من الإعلانات التي تتوافق مع أنشطة البحث الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تعرف متى مجرمو الإنترنت سوف تخترع طريقة أخرى للوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك. لذلك، لا يمكن أي شكوك بأن ينبغي أن يزيل Freesofttoday وقت ممكن.

Freesofttoday إزالة الاتجاهات

عندما كنت عازمة على حذف هذا ادواري مزعج من نظام الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك اتبع التعليمات المكتوبة أدناه.

أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك حذف Freesofttoday من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدوياً:

• عندما يتم فتح القائمة ‘ابدأ’، اختر الخيار ‘”لوحة التحكم”‘.
• وبعد ذلك، حدد ‘البرامج’ (أو) ‘إضافة/إزالة البرامج’.
• الآن حدد الخيار ‘إزالة تثبيت برنامج’.
• عرض مرة واحدة مع قائمة بالبرامج، والبحث عن Freesofttoday (أو أخرى من التطبيقات غير المرغوب فيها).
• إزالة كافة التطبيقات غير الضرورية عن طريق تحديدها والنقر فوق الخيار ‘إزالة التثبيت/التغيير’.
• من أجل حفظ التغييرات التي لديك لانقر فوق ‘موافق’.

خطوة إزالة دليل آخر هو تحديد الخاص بك المتصفحات. ونظرا لحقيقة أن Freesofttoday يمكن أن تعمل في جميع المتصفحات هو نصح لإعادة تعيين كل منهم.

إلغاء تثبيت Freesofttoday من متصفحات:

إنترنت إكسبلورر

• بعد أن قمت بفتح ‘”إنترنت إكسبلورر”‘، انتقل إلى المقطع ‘أدوات’.
• الآن يجب أن تختار ‘”إدارة الوظائف الإضافية”‘ وثم انتقل إلى ‘أشرطة الأدوات وملحقات’.
• هنا ينبغي البحث عن كافة الملحقات المشبوهة وإزالتها.
• وبعد ذلك، من الضروري للانتقال إلى قسم ‘أدوات’ وحدد ‘إدارة الوظائف الإضافية’.
• الآن انقر على ‘”موفري البحث”‘ حيث لديك لتغيير محرك البحث الافتراضي للخلف.

موزيلا فايرفوكس

• أولاً، فتح المستعرض.
• وبعد ذلك، نقل إلى قسم ‘أدوات’، ثم حدد ‘الوظائف الإضافية’.
• الآن اضغط على ‘ملحقات’ (هنا يجب أن ننظر لجميع غير المرغوب فيها ملحقات وانقر فوق ‘إلغاء’ الخيار لإزالتها).
• وبعد ذلك، انتقل إلى المقطع ‘أدوات’ مرة أخرى واختر ‘خيارات’ (هنا لديك لتغيير صفحة البدء القائمة).

جوجل كروم

• فتح جوجل كروم المستعرض ومن ثم يمكنك يجب انقر على زر القائمة كروم.
• بعد ذلك، اختر القسم ‘أدوات’، ثم قم بنقل إلى ‘ملحقات’.
• في المقطع ملحقات لديك للبحث عن كافة ملحقات غير المرغوب فيها (خصوصا Freesofttoday) والقضاء عليها عن طريق النقر على خيار سلة المحذوفات.
• الآن انقر على أيقونة وينك (في الزاوية اليسرى العليا)، وحدد ‘إدارة محركات البحث’.
• هنا لديك لتغيير محرك البحث الافتراضي (على سبيل المثال، جوجل).

عندما تنفذ على مراحل إزالة دليل لديك لفحص نظام الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا لم تكن هناك أية ملفات الخبيثة المتبقية. يمكن إدارة الفحص بنجاح مع مساعدة من موثوق مكافحة الفيروسات أداة مثل SpyHunter. نضع في اعتبارنا أن هذا التطبيق سوف تماما حذف كافة الملفات الخبيثة التي هي مترابطة مع Freesofttoday، وحمايته من أية إصابات أخرى.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Freesofttoday

أضف تعليق