إزالة Hold Page

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة Hold Page

Hold Page تطبيق الإعلانية التي تدعمها أخرى تم إنشاؤها بواسطة “شركة سوبيرويب” الشائنة. ويشتمل البرنامج على موقع رسمي حيث يتم الإعلان عن كأداة تعزز التصفح. جميع المواقع سوبيرويب نظرة على حد سواء، وتقديم نفس المعلومات.

وعد المطورين Hold Page أن البرنامج سيوفر لك الوقت والمال بتقديم لكم مع المحتوى التجارية ذات الصلة. وهذا صحيح لا تعمل على الإطلاق. التطبيق لن تفعل أي شيء مساعدتك في تصفح الإنترنت الخاص بك. بدلاً من ذلك، سيكون من الفيضانات المستعرضات الخاصة بك مع طن من الإعلانات التي سوف لا يكون لديك أي استخدام ل. ما هو أسوأ من ذلك، ومع ذلك، أن هذه الإعلانات قد تكون وهمية. ونحن نقترح عليك حذف Hold Page بأسرع ما يمكن.

Hold Page screenshot إزالة Hold Pageتنزيل أداة إزالةلإزالة Hold Page

كيف يعمل Hold Page؟

Hold Page مشابهة جداً لأدواري الأخرى مثل هيبينيت، سنيبسمارت، جراسموو، بورتالموري، ومارك الشعير وغيرها الكثير. يعمل على جميع المتصفحات الشعبية بما في ذلك Internet Explorer، Firefox موزيلا و Google Chrome. بمجرد أن يحصل على تركيبها، ستلاحظ زيادة في البيانات التجارية كما سيتم عرض الإعلانات المختلفة بغض النظر عن الصفحة التي تزورها. سوف تشاهد عدة إعلانات في الموقع التي سوف تجعل من الصعب تجنب النقر عليها الواحد. ومع ذلك، هذا بالضبط ما ينبغي أن تفعله كما لا توجد ضمانات أنها آمنة. تهبط في موقع تالف يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة مثل العدوى الخبيثة والخسائر المالية حتى. لمنع حدوث ذلك ينبغي إنهاء Hold Page.

ومن المعروف Hold Page لتعقب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. سجلات عادات الإنترنت الخاص بك، ويستخدم هذه المعلومات لإضفاء طابع شخصي على الإعلانات التي تراها أثناء تصفح الويب. ويتم ذلك بزيادة فرص يمكنك النقر عليها. وينبغي أن لا يكون خداع بهذا كما الإعلانات قد تكون وهمية. نضع في اعتبارنا أن ادواري ليست مسؤولة عن محتوى يوفر وأنت تتفاعل مع ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

وعلاوة على ذلك، يجب أن نعرف أيضا أن Hold Page إلى إبطاء سرعة النظام الخاص بك باستخدام مواردها. الصفحات سيأخذ وقتاً أطول لتحميل بسبب الإعلانات الزائدة التي تظهر عليها أيضا. ليس هناك سبب لك يتسامح مع أي من هذه الآثار غير المرغوب فيها. وينبغي القضاء على Hold Page من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تردد. مجرد القيام بذلك، سوف تكون قادرة على استعراض الويب بالطريقة التي يمكنك استخدامها إلى.

كيفية إزالة Hold Page من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

فمن الواضح أنه ينبغي إلغاء تثبيت Hold Page كما أن هناك لا فوائد لإبقائها في النظام الخاص بك. هناك، مع ذلك، الكثير من السلبيات. وتضيف ملفات تعريف الارتباط الخاص بتعقب البيانات التجارية غير المرغوب فيها للمستعرضات الخاصة بك وبالتالي إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك، ويستخدم موارد النظام الخاص بك. الأهم من ذلك، يحصل على تثبيت ادواري بصمت مما يعني أن كنت لم يكن يريد أنها في المقام الأول.

من أجل حذف Hold Page من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيكون لديك لاختيار واحد من خيارات الإزالة المحتملة اثنين. يمكنك إزالة Hold Page يدوياً أو تلقائياً. إزالة دليل من الممكن، لأن ادواري ليست ضارة. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنه قد يكون هناك التهابات أخرى في النظام الخاص بك عليك أن تنظر بجدية استخدام أداة مكافحة البرامج ضارة. إذا كان يمكنك تحميل وتثبيت مزيل البرمجيات الخبيثة، سوف تكون قادرة على مسح النظام الخاص بك، والكشف عن جميع التهديدات المحتملة. سيتم القضاء على برامج الأمن Hold Page وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها. كما سوف تكون بمثابة أداة مساعدة لمنع البرامج ضارة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الطفيليات الأخرى المستندة إلى إنترنت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Hold Page

أضف تعليق