Personal Protector 2013 إزالة

مكافحة التجسس وهمية

Personal Protector 2013 مزيل فيروسات وهمية، الذي ينتمي إلى فئة المارقة المضادة-spywares. وفي الأساس، يمكن القول أن هذا الفيروس هو استنساخ حامي الشخصية والمحتالين الأخرى التي تشترك في واجهات متطابقة وتنتشر عبر أحصنة طروادة نفسها. جميع هذه الفيروسات تعمل وفقا لنموذج واحد – وهي عرض إعلامات مزعج حوالي العشرات من الفيروسات الكشف عن، وتعرض بعد ذلك شراء النسخة المرخصة الخاصة والحصول على تلك الفيروسات والقضاء عليها. لذا، يمكن القول أن Personal Protector 2013 يروج لها الترخيص، ويسعى إلى خلق حاجة لأنه.

من فضلك، لا تصدق ابدأ هذا المارقة مكافحة التجسس لأنها قاعدة بيانات فيروسات فارغة وليس لديه القدرة على مسح جهاز الكمبيوتر أو حذف أي نوع من البرامج الضارة. Personal Protector 2013 هو إزالتها خطورة روغ مكافحة التجسس الذي يجب أن يكون في أسرع وقت ممكن.

كيف يمكن الحصول على المصابين وأنا مع Personal Protector 2013؟

وكما ذكرنا، Personal Protector 2013 يتم توزيعها من قبل حصان طروادة دون أي تصريح سيون طلب. يمكنك تحميل واحدة عن طريق زيارة المواقع اخترق، باستخدام برنامج كومبيوتري ومجانية أو المبسطة-ly تحديث البرنامج مع التحديثات التي يتم توزيعها حسب مصادر غير رسمية. بمجرد أن يحصل هناك، هذا طروادة تنزيل الملفات المصابة ويغير بعض الإعدادات للمساعدة لبدء Personal Protector 2013 حالما يتم إعادة تمهيد الكمبيوتر. وعلاوة على ذلك، في بعض الأحيان هذا التهديد يسقط بعض الملفات غير مؤذية وريبورتس بالإضافة إلى ذلك لهم كالفيروسات. كما يمكنك يجب قد تحققت بالفعل، Personal Protector 2013 هو الفيروس الذي لا ينبغي ابدأ أن يترك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ونحن نوصي بشدة لإزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكن إزالة Personal Protector 2013؟

إذا كنت ترى هذا الفيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديك لتجاهل تنبيهات به أولاً وابدأ شراء النسخة المرخصة. إذا كنت قد دفعت بالفعل لأنها، اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ونزاع التهم الموجهة إليه. وأخيراً، تفحص ملفات الكمبيوتر مع تطبيق مكافحة التجسس ذات السمعة الطيبة مثل SpyHunter والمينتي المصابة من جهاز الكمبيوتر.تنزيل أداة إزالةلإزالة Personal Protector 2013 إزالة

أضف تعليق