إزالة Trojan:DOS/Alureon.E

متصفح الخاطفين

ماذا يمكن أن أفعل Trojan:DOS/Alureon.E؟ لماذا من الصعب إزالتها؟

Trojan:DOS/Alureon.E هو قطارة طروادة سرقة كلمة مرور رهيبة الكشف عنها بواسطة أساسيات الأمان ل Microsoft. أنها تتسلل إلى الكمبيوتر الهدف ويتم تشغيلها في الخلفية بالبحث عن مشكلة عدم الحصانة تم اكتشافها. وبصفة عامة، ينطوي هذا حصان طروادة مستتر وقدرات الملقم التي تساعده على سرقة المعلومات المصرفية مثل معلومات تسجيل الدخول، ومحفوظات مواقع ويب التي تمت زيارتها وغيرها من البيانات السرية من إصابة مستخدمي الكمبيوتر.

وهي تدير المخاطر عالية لأجهزة الكمبيوتر المكسور. وعلاوة على ذلك، Alureon.E صعبة سوف أظل تحديث نفسها بتغيير أسماء الملفات والدلائل في كثير من الأحيان لمنع الفيروسات حذفه. حتى لو كان مايكروسوفت أساسيات الأمان ويمكن الكشف عن ذلك، فإنه لا قادر على إزالته من جهاز الكمبيوتر المصاب. عند النقر فوق تنظيف لإزالة هذا، فإنه واجه خطأ طوال الوقت، ويضعه في الحجر الصحي. سوف تحصل على شاشة زرقاء ثم مع الطالبة خطأ 0 × 80501001 أو 0x800704ec، بل أي شيء آخر. عندما تحاول جاهدة لتسجيل في Windows مرة أخرى، هذا طروادة سيئة لا يزال يظهر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا أدائها الخبيثة. ليس فقط تقليل أداء جهاز الكمبيوتر، وجعل الكمبيوتر وجمدت، ولكن أيضا أنه سيحاول إسقاط المزيد من الإصابات الخبيثة على نظام الكمبيوتر المصابة. نظراً لأمن الكمبيوتر الخاص بك، كنت قد أفضل إزالة هذا التهديد الخطير يدوياً مرة واحدة بعد الكشف.

خطر Trojan:DOS/Alureon.E:

  1. أنها حصان طروادة المزعجة التي تنتشر عن طريق البريد الإلكتروني، في شبكات تبادل الملفات، أو من خلال مشاركات شبكة الاتصال غير محمية.
  2. فإنه يمكن تسجيل المعلومات تسجيل ضغطات المفاتيح الموجودة في لوحة المفاتيح الخاصة بك وتخزين البيانات الشخصية في النظام الخاص بك.
  3. لا سيما تبطئ أداء جهاز الكمبيوتر وتوزيع الإعلانات المنبثقة على الجهاز الشبهة.

وفي الختام، يمكننا أن نرى Trojan:DOS/Alureon.E يشكل تهديدا أمنيا خطيرا. يجب أن تأخذ إجراءات فورية لوقف أي ضرر أو منع حدوث مزيد من الأضرار. لإزالة تماما، الإزالة اليدوية هو الطريقة الأكثر فعالية.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة Trojan:DOS/Alureon.E

أضف تعليق