TrojanSpy:Win64/Ursnif.A

حصان طروادة

اسم TrojanSpy:Win64/Ursnif.A ما يكفي للحصول على أهم صور هذه الإصابة بما كل شيء. أنها حصان طروادة وأنها تتجسس على لك، في محاولة لسرقة معلومات قيمة. أيضا، يعني الجزء Win64 في الاسم أن هذا الإصدار معينة من طروادة يصيب أنظمة تشغيل Windows 64 بت. أن الشيء الأكثر دهاء TrojanSpy:Win64/Ursnif.A هو أنه من الصعب جداً أن أقول متى أو كيف يحصل هذا المرض في النظام الهدف. الأسوأ من ذلك، من الصعب أن نقول ما إذا كنت مصاباً أو لا على الإطلاق! لا توجد أي أعراض الإصابة أكيدة، وما لم TrojanSpy:Win64/Ursnif.A يأتي المجمعة مع حفنة من غيرها من البرامج الضارة (الذي هو الحال عادة)، ثم قد يستغرق الإعمار قبل أن أنت تلاحظ أي شيء.

ويبقى TrojanSpy:Win64/Ursnif.A أطول في النظام الخاص بك، فإنه يمكن إلحاق المزيد من الضرر. الأضرار التي لحقت بالنظام الخاص بك ليس فقط الآثار الجانبية لهذه العدوى التي تحتاج للقلق حول. حمولة طروادة الأكثر إثارة للقلق هو قدرته على سرقة البيانات. وتستخدم وسائل مثل keylogging لاستخراج بيانات هامة عادة ما تكون ذات طبيعة مالية، وثم ترسل عبر الشبكة إلى منشئه. قبل أن تعرفه، يمكن أن تسرب معلوماتك المصرفية، وكلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان طرف ثالث.

السبيل الوحيد لتجنب هذا من الحدوث لإزالة TrojanSpy:Win64/Ursnif.A من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يفوت الأوان. وبطبيعة الحال، فإنه من الصعب معرفة الملف الذي تحتاج إلى إنهاء، مع الأخذ في الاعتبار أن طروادة جيد في إخفاء نفسه. ولكن إذا كان يمكنك الحصول على برنامج أمن كمبيوتر التي سيتم الكشف عن كل ملف واحد ذات الصلة بالبرامج الضارة وثم فإنه سيتم إنهاء TrojanSpy:Win64/Ursnif.A لك تلقائياً. لا تنسى أن الوقت مهم في هذه الحالة. وقف طروادة قبل فإنه تمكن من التسبب في أي ضرر أكثر.

تنزيل أداة إزالةلإزالة TrojanSpy:Win64/Ursnif.A

أضف تعليق